دورات سارة

يرجى الملاحظة،  يوجد  الأماكن محدودة المتاحة  لحزم الدورات. 

دورة متعددة الأبعاد

AdobeStock_238461625.jpeg

  * عمل الروح * ترقيات الحمض النووي  * عمل كونداليني * المشاهدة عن بعد  

* استعادة الأصل الخاص بك  شبكة الطاقة  * التخلص من السموم  

الحزمة المتعددة الأبعاد:

 

سترشدك سارة إلى أعمال الطاقة وتعلمها أيضًا الريكي ، وإزالة السموم ، والنظام الغذائي ، والتأمل ، والصلاة ، والتعبيرات الإيجابية ، وانحدار الحياة الماضية ، وعمل الروح ، وترقيات الحمض النووي ، وعمل الكونداليني ، وتنشيط الخلايا ، والأطعمة الفائقة ، وتفعيل نظام الشبكة النشط للجسم ، الاستفادة من العائلة أو الأصدقاء الذين ماتوا ، والتواصل مع المرشدين ، والتواصل مع روحك ومصدر الله في الداخل ، واستخدام الطاقة لبناء الأعضاء وطاقة تشي الداخلية ، وإزالة المشاعر السلبية ، والشفاء من الاكتئاب وسوء المعاملة ، وإعادة الولادة النشطة ، وإعادة البناء أعضاء الجسم الحيوية بنشاط واستعادة شبكة الطاقة الأصلية.  كما تقوم بتدريس المشاهدة عن بعد والإسقاط النجمي.

 

ستعمل سارة معك على الكثير من النقاط المذكورة أعلاه التي تعتقد أنك بحاجة إلى العمل عليها لتجعلك أكثر تعددًا في الأبعاد ، حيث يمكنك أن ترى أن القائمة واسعة النطاق لأن تصبح متعددة الأبعاد هو نهج متعدد الأوجه مع سارة. ستحتاج أيضًا إلى القيام بالكثير من العمل بين الجلسات حيث ترشدك سارة إلى أن تصبح أكثر تعددًا في الأبعاد ، وقد تحتاج إلى العمل على جوانب معينة أكثر من غيرها لأن هذا النهج سيكون مخصصًا لك. يمكنك الاختيار بين 12 أو 20 جلسة لمدة ساعة واحدة على مدى 6-10 شهور. أدخل المعلومات الخاصة بك أدناه للحصول على الأسعار والحجز لهذه الحزمة. 

دورة تفعيل الضوء

AdobeStock_264015688.jpeg

  * فتح بوابات النجوم * فتح بوابات * الاتصال

* التخلص من السموم * التفاعل مع الكائنات

دورة التنشيط الخفيف:

ستعلمك هذه الدورة التدريبية كيفية إنشاء الفتح والوصول  تتفاعل بوابات النجوم والبوابات مع ETs والملائكة والضوء الآخر   الكائنات.  هذه إحدى الخطوات الأولى لتحقيق الاتصال بـ ET

الكائنات.  بعد أن تصبح كاملة عن طريق التطهير و   إعادة البناء.  الجسد العاطفي.  الجسد المادي.  نشيط  هيئة. يجب أن نتأكد من خلو جسمك من عوائق الطاقة ، ويجب علينا أيضًا التخلص من الجسد العاطفي وإزالة السموم من الجسم المادي.  

سأوجهك خلال عملية إعادة الولادة النشطة إلى ترددات أعلى.  

لتحقيق الوصول إلى أي كائن ET أو ملائكي ، يجب على المرء أن يعمل بترددات أعلى.  

غالبًا ما أتفاعل مع الملائكة والكائنات الخفيفة و ETs.  كطفل ظهر لي رئيس الملائكة ميخائيل وتحدث معي لساعات.  أخبرني أن الأطفال غالبًا ما يرون الملائكة لأن هالاتهم واضحة وأن البالغين يفشلون في التفاعل مع الملائكة لأن هالاتهم كثيفة من المشاعر السلبية والطاقات الكثيفة.  لقد احتفظت دائمًا بهذه التجربة في أعماق قلبي لأنها مفتاح سبب عدم قدرة العديد من الأشخاص على الوصول إلى الكائنات الخفيفة أو الكائنات الفضائية أو الملائكة.  هالاتهم كثيفة وتواترها منخفض.  لذا فإن الحل هو إزالة التطهير ورفع التردد حتى يتمكن الجميع من الوصول إلى الكائنات الأعلى.  لكي يحدث الاتصال ، فإنك تبذل قصارى جهدك للتخلص من السموم.  تعد حالة مجال الطاقة والجسم الذي تم التخلص منه من السموم جزءًا رئيسيًا من جعلك تتواصل بنجاح مع كائنات أخرى.  تتكون هذه الدورة من 12 جلسة حيث أعمل واحدة معك ونقوم بعمل كميات كبيرة من الطاقة معًا ثم أعلمك فتح Stargates والوصول إلى كائنات أخرى.  يتم تضمين التخلص من السموم في هذه الدورة لأنه أساس إضاءة الجسم وإعادة تولده في ترددات أعلى.  أنا أختار فقط العمل مع أولئك الذين هم مخلصون في العمل معي ويعملون على التقدم والقيام بالعمل.  الحزمة عبارة عن 12 ساعة عمل موزعة على 6 أشهر. 

طلب دورة حزمة
arrow&v

شكرا للتقديم!

Sarah's courses

Please note, There are limited spots available for courses packages. 

Multidimensional Course

 *Soul Work *DNA Upgrades *Kundalini Work*Remote Viewing 

*Restore your Original Energy Grid *Detoxing 

The Multidimensional Package:

 

Sarah will guide you on energy work and teach it also reiki, detoxing, diet, meditation, prayers, positive mantras, past life regression, soul work, DNA upgrades, kundalini work, cell activation, super foods, activating the bodies energetic grid system, tapping into family or friends who have passed away, connecting to guides, connecting to your soul and God source within, the use of energy to build up organs and inner chi energy, clearing negative emotions, healing from depression and abuse, energetic rebirthing, rebuilding the bodies vital organs energetically and restoring their original energy grid.  She also teaches remote viewing and astral projection.

 

Sarah will work with you on a lot of the above points that she thinks you need to work on to make you more multidimensional, as you can see the list is extensive as becoming multidimensional is a multi faceted approach with Sarah. You would also need to do a lot of work between the sessions as Sarah guides you on becoming more multidimensional you may need to work more on certain aspects than others as this approach will be tailored for you. You can choose between 12 or 20 1 hour sessions over 6 -10 months. Enter your information below to get pricing and booking for this package. 

light being activation Course

 *Open Star Gates* Open Portals* Get Contact

* Detoxing*Interact With Beings

Light Being Activation Course:

This course will teach you how to create open and access stargates and portals, interact with ETs, angels and other light  beings. This is one of the first steps to achieve contacting ET

beings. After becoming whole by cleansing clearing and  rebuilding. The Emotional body. The Physical body. The Energetic body. We must make sure your body is clear of energetic blockages, we must also clear out the emotional body and detox the physical body. 

I will guide you through an energetic re-birthing process into higher frequencies. 

To achieve accessing any ET or angelic being one must function at higher frequencies. 

I often interact with angels, light beings and ETs. As a child archangel Michael appeared to me and spoke to me for hours. He told me that children often see angels because their auras are clear and that adults fail to interact with angels as their auras are dense from negative emotions and dense energies. I’ve always kept this experience deep within my heart for it’s the key of why many people cannot access light beings, ETs or angels. Their auras are dense and their frequency is low. So the solution is to clear cleanse and bring the frequency up so that all may have access to the higher beings. For contact to happen you most put in the work to detox. The state of your energy field and a detoxed body is a major part of getting you to successfully contact otherworldly beings. This course consists of 12 sessions where I work one on one with you and we do major amounts of energy work together and then I teach you to open Stargates and access otherworldly beings. Detox is included in this course as it’s the basis of lighting up the body and re-birthing it into higher frequencies. I’m choosing only to work with those who are sincere about working with me and are working to step up and do the work. The package is 12 hours of work spread out over 6 months. 

Request a Package Course
arrow&v

HOME PAGE

CONTACT

Newsletter

Made with Love  www.stephaniekahl.com

  • Facebook Social Icon
  • Twitter Social Icon
  • YouTube Social  Icon
  • Instagram Social Icon